الخميس , مارس 28 2024 الساعة 11 27
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قوات الجيش تتقدم مسافات واسعه بجبهات القتال في محافظة صعدة.. (تفاصيل)

قوات الجيش تتقدم مسافات واسعه بجبهات القتال في محافظة صعدة.. (تفاصيل)

 

أحرزت قوات الجيش الوطني تقدماً ميدانياً في جبهات محافظة صعدة وسط معارك ضارية تتكبد فيها مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وقال مصدر ميداني، أن قوات الجيش حررت عددا من القرى والمناطق، في ثلاث مديريات هي: الظاهر ورازح بصعدة ، وبكيل المير في حجة.

كما أكد المصدر أن قرى “الصافية، الجريب، وسوق العلى، والمربح، القوفعي، مسه، جراري، النظرة، المجرم، ام دحيم، كفات جعوان، الغيفل، الصيخابة، النكارة”، تم تحريرها من قبضة المليشيا الكهنوتية، وفقاً لما نقله موقع وزارة الدفاع “سبتمبر نت”.

وأشار المصدر أن مقاتلات التحالف العربي، ساندت قوات الجيش الوطني أثناء المعارك، وقصفت مواقع المليشيا الانقلابية وتعزيزاتها، وكبدتها عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.

وطبقاً للمصدر فإن قوات الجيش استعادت كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة، من قبضة المليشيا وكميات من الأدوية والمستلزمات الطبية.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش، احبطوا عدداً من محاولات المليشيات الحوثية للتسلل إلى المواقع المحررة في بعض مناطق مران، وكبدوها قتلى وجرحى في صفوفها، مؤكدا أن لواء العروبة فرضت السيطرة على ميمنة مران وصولا إلى مشارف حجة.

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...