الخميس , أبريل 18 2024 الساعة 10 39
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مدارس النهضة تكرم المعلمون واوائل الطلاب بعامها الاول

مدارس النهضة تكرم المعلمون واوائل الطلاب بعامها الاول

قامت مدارس النهضة النموذجيه بمدينة جعار صباح اليوم الحفل الختامي السنوي لتكريم المعلمين واوائل الطلاب حيث بدأ الحفل بايه من الذكر الحكيم تلاها الطالب بدر منير .

والقى الأستاذ محمد حسين الحاج وكيل وزارة التربية والتعليم كلمة نوه من خلالها بأهمية لحظة التكريم التي لاتظاهيها فرحة وانت تعتلي منصة التكريم لتحصد ثمار النجاح الذي حققته خلال عاما كاملا من الجهد والتعب والعناء، وتعد مدارس النهضة بمدينة جعار من المدارس النموذجية في الاهتمام بالعملية التعليمية ومخرجات التعليم .

وفي الحفل ألقيت عدد من الفقرات من طلاب المدرسة نالت قبول واستحسان الحاضرين بالقاعة.

كما ألقت قصيدة شعرية للشاعره والأستاذة نسمة خالد تفاعل معها الحاضرون بالتصفيق.

وقال مدير مدارس النهضة الاستاذ محمود الحمزة نجاح الحفل يعود للجهود الجبارة الذي بذلها المعلمون والطلاب لإنجاح هذا الحفل الختامي السنوي في إعلاء أوائل الطلاب المدرسة منصات التتويج لتكريمهم على الجهود التي بذلوها طوال عاما كاملا في التحصيل العلمي.

وقدم الحفل المذيع المتألق دائما توفيق عبدالوهاب مراسل قناة الجزيرة.

حضر الحفل مدير عام مكتب التربية أبين الاستاذ يحيى احمد اليزيدي والاستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية خنفر والاستاذ محمد علي الوالي مدير الغرفة التجارية الصناعية و د.صالح المرفدي رئيس المجلس الأهلي والاستاذ فضل عباس مدير جهاز محو الأمية أبين والاستاذ عبدالله بوطة محاضر بكلية التربية زنجبار وبعض الشخصيات الاجتماعية واولياء أمور الطلاب.

شاهد أيضاً

توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس مع اقتراب المنخفض الجوي

  توقع مركز الأرصاد الجوية اليمنية هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة تصل حد الغزارة خلال ...