السبت , أبريل 20 2024 الساعة 15 45
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزير الأوقاف يشدد على ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية

وزير الأوقاف يشدد على ضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية

شدد معالي وزير الأوقاف والارشاد القاضي الدكتور أحمد عطية اهمية على ضرورة تكاتف الجميع والاصطفاف الوطني خلف فخامة رئيس الجمهوريه المشير عبدربه منصور هادي لاعادة بناء مادمرته الحرب العبثية التي شنتها المليشيات الحوثية وانصار صالح والتي دمرت كل ماهو جميل بالوطن.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي الحارثي بعاصمة المحافظة عتق لمناقشة اوضاع المحافظة الخدمية والتنموية والارتقاء بها نحو الافضل وجعل محافظة شبوة فوق كل الاعتبارات الحزبية والقبلية والمناطقية.

وخلال اللقاء الذي حضره عدد من القيادات التنفيذية، والشخصيات الاجتماعية أشاد بالدور النضالي لقيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة وجهودها الكبيرة في اعادة استتباب الامن والسكينة العامة الى جانب العمل التنموي والخدمي وكل الانشطة على مستوى مختلف مديريات المحافظة. داعيًا كل الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والمواطنين الى التكاتف ولم الصفوف والعمل بالفريق الواحد مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة لتجاوز كل سلبيات الماضي وإعادة اعمار مادمرته الحرب في محافظة شبوة .

من جانبه ، رحب محافظ شبوة بمعالي وزير الاوقاف والارشاد وزيارته المباركة لمحافظة شبوة ،التي اليوم تنفض غبار الماضي وتفتح ذراعيها للمستقبل المشرق وللبناء والتنمية.

واستعرض المحافظ الحارثي ، خلال اللقاء الذي حضره عدد من القيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بمحافظة شبوة، جملة من الانجازات التي تحققت في محافظة شبوة رغم الامكانيات المتاحة والصعوبات التي تواجه قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

واشاد المحافظ بكل ماتحقق في وزارة الاوقاف والارشاد بقيادتها الحكيمة والتي سخرت كافة الامكانيات المتاحة لتحسين جودة الخدمات التي تقدمها لحجاج بيت الله الحرام ومنها فتح باب التسجيل للعمرة بعد انقطاع 4 سنوات والاستعداد لموسم الحج 1439 هجريه.

شاهد أيضاً

نزوح 7 أسر يمنية من محافظات خاضعة للحوثيين إلى مأرب الأسبوع المنصرم.

  أظهرت بيانات تتبع النزوح في اليمن نزوح 7 أسر يمنية الأسبوع الماضي من مناطق ...