الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 02 40
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / نائب الرئيس يناقش مع مسؤول بريطاني سبل تعزيز العلاقات العسكرية بين بلادنا والمملكة المتحدة

نائب الرئيس يناقش مع مسؤول بريطاني سبل تعزيز العلاقات العسكرية بين بلادنا والمملكة المتحدة

 

 

ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن ،اليوم الأربعاء، مع القائم بأعمال السفير البريطاني ملحق الدفاع بالسفارة عقيد مات ستوارس، سبل تعزيز العلاقات الثنائيه في المجال العسكري بين بلادنا والمملكة المتحدة والمستجدات على الساحة الوطنية.

 

واستعرض اللقاء التطورات الميدانية وما تحققه قوات الجيش بمساندة الأشقاء في التحالف من انتصارات وإنجازات يومية في مختلف الجبهات.

وجدد نائب الرئيس خلال اللقاء التأكيد على حرص الشرعية والتحالف على انسياب المساعدات الإنسانية والسلع الغذائية وحرصها على حياة وسلامة المدنيين وعزم القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي وبدعم التحالف على تحرير كل أرجاء الوطن من قبضة الميليشيا الانقلابية الايرانية واستعادة الدولة اليمنية بما يخفف من وطأة المعاناة التي خلفها الانقلاب..مثمناً دعم الأشقاء في دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

بدوره شدد القائم بأعمال السفير البريطاني ، على ضرورة الحفاظ على تدفق المساعدات الإنسانية والسلع إلى الحديدة وإلى جميع المحافظات..مؤكداً بأن الحكومة البريطانية تبدي اهتماماً بدعم الشرعية وكذا بالجانب الإنساني وتحسين الوضع الإنساني وتجنيب المدنيين آثار الحرب والصراع.

وأعرب عقيد ستوارس عن تقديره لتفهم الشرعية والتحالف لهذه المخاوف واهتمامهم بالجانب الإغاثي والإنساني..مشيراً إلى حرص الحكومة البريطانية على تحقيق الأمن والسلام في اليمن.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...