الخميس , أبريل 25 2024 الساعة 23 15
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / كهرباء عدن : مديونية كبار المستهلكين تجاوزت 80 مليون ريال!!

كهرباء عدن : مديونية كبار المستهلكين تجاوزت 80 مليون ريال!!

 

دشنت كهرباء عدن يوم الثلاثاء، حملة تحصيل مديونية كبار المستهلكين بدءًا من المنطقة الثالثة للكهرباء،بتوجيهات مدير عام المؤسسة مجيب الشعبي والتي ستشمل جميع مناطق كهرباء العاصمة المؤقتة.

وأفاد رئيس غرفة العمليات لكهرباء عدن ومشرف الحملة الأستاذ هاني محمد هادي في تصريح خاص لصحيفة “عدن الغد”، ” إن الحملة تأتي امتثالا لتوجيهات مدير عام المؤسسة الأستاذ مجيب الشعبي ودشناها من ابتدأ من المنطقة الثالثة بإشراف مدير المنطقة المهندس توفيق هزاع والمدير التجاري الأستاذ خالد سالم عمر .

وأوضح هادي أن الحملة تهدف إلى”تحصيل الإيرادات من المشتركين لشريحة كبار المستهلكين ،وقد بدأت من المنطقة الثالثة لاستهداف 60 مشترك من فئة كبار المستهلكين ممتنعين عن السداد ، بمديونية 80 مليون ريال، بالإضافة إلى أولئك الممتنعين عن سداد ما عليهم من مبالغ ،المتلاعبون بالتيار الكهربائي .

وأوضح هادي ” أن الحملة تركز على المشتركين المستعصيين من شريحة كبار المستهلكين ،حيت انطلقت من المنطقة الثالثة لاستهداف الممتنعين في كلا من المناطق التابعة لكهرباء المنطقة الثالثة ، والتي تشمل مديريات المنصورة ، والدرين الصناعية ،ومدينة الشعب وكابوتا ومديؤية البريقة .

وتابع “حيت بلغ عدد المستعصمين في هذه المناطق أكثر من 60 مشترك باجمالي مبلغ وقدرة حوالي 80 مليون و743 ألفًا و152 ريال شهريا.

وأفاد أن الغرض من هذه الحملة تحصيل المديونية المتعثرة منذ أعوام طويلة ،وكذا تقليل الفاقد من خلال إزالة الربط العشوائي لهولا  المشتركين .

وأوضح أن الحملة “تعد الأولى من نوعها التي نقوم بتنفيذها ،والتي سوف تحقق نتائج جيدة ومثمرة ،وسوف يستمر هذا النوع من الحملات على مستوى مناطق عدن الثلاث خلال الأيام القادمة”.

شاهد أيضاً

وزير الدفاع يعقد اجتماعا مرئيا مع قائد عملية إسبيدس

      عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اجتماعا مع قائد عملية أسبيدس ...