الخميس , أبريل 25 2024 الساعة 17 58
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / في حوار خاص لـ “الوطن نيوز” ..محافظ البيضاء: مقاومة البيضاء في تقدم مستمر في مختلف الجبهات

في حوار خاص لـ “الوطن نيوز” ..محافظ البيضاء: مقاومة البيضاء في تقدم مستمر في مختلف الجبهات

 

أكد محافظ البيضاء اللواء صالح الرصاص أن مقاومة البيضاء في تقدم مستمر في مختلف الجبهات.. مشيرا إلى أنه تم تحرير أربع مديريات وهي (الصومعة ومسورة وناطع والنعمان) .

لافتا إلى أن التقدم ما يزال مستمرا في جبهة الحازمية الصومعة وجبهة الزهراء الحميقان وجبهة ذي ناعم وجبهة الوهبية السودية وجبهة ناطع وجبهة قيفة رداع .

جاء ذلك خلال حوار صحفي خاص مع “الوطن نيوز” .

وتقدم الرصاص بالشكر لمحافظ حضرموت اللواء البحسني مؤكدا أن الأخير وجه بعلاج جرحى مقاومة البيضاء في مستشفيات المكلا ومستشفى البرج والريان.، ومنوها بأن هناك تعاونا أمنيا بين حضرموت والبيضاء وتبادل الخبرات بينهما .

وفي هذا الصدد؛ تقدم الرصاص بالشكر لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على دعمهم المتواصل في الجانب الأمني والعسكري .

وكشف الرصاص أنه تم مناقشة جوانب اقتصادية وتنموية خلال لقائه مع محافظ حضرموت اللواء البحسني .

وبخصوص تأثير انتصارات شبوة على جبهة البيضاء؛ أكد المحافظ أنها أثرت تأثيرا كبيرا ورفعت المعنويات عاليا، مشيرا إلى أنه قد تم تلاحم جبهة البيضاء بقيادة العقيد صالح عبدربه المنصوري مع جبهة شبوة في بيحان وعسيلان وكان لقاء النصر بعون الله .

شاهد أيضاً

الخارجية الأمريكية تقول إن “ليندركينغ” استمع إلى روايات نساء يمنيات حول عنف الحوثيين.

  قال مكتب شؤون الشرق الأدنى التابع للخارجية الأمريكية، الأربعاء 24 أبريل/نيسان، إنن المبعوث الأمريكي ...