الخميس , أبريل 18 2024 الساعة 16 55
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات /  مليشيات الحوثي تفشل في حملة التجنيد بصنعاء بسبب الرفض الشعبي.. (وثائق)

 مليشيات الحوثي تفشل في حملة التجنيد بصنعاء بسبب الرفض الشعبي.. (وثائق)

 

منيت مليشيا الحوثي الإيرانية، بالفشل في عملية الحشد والتعبئة التي تقوم بها لتجنيد الشباب والأطفال، في أمانة العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وكشفت وثائق، حصل عليها موقع “العاصمة أونلاين”، عن الفشل الذي مُنيت به المليشيا الحوثية، من خلال تدشينها لعملية التجنيد الاجباري للشباب والطلاب، والتي تحطمت أحلامهم امام وعي المواطنين، الرافض بشكل تام لمشروعهم الارهابي.

حيث أظهرت الوثائق، عن تشكيل مليشيا الحوثي لغرفة عمليات ومتابعة لمختلف المديريات في أمانة العاصمة صنعاء، ومختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها، لمتابعة عمليات التجنيد أولا بأول، ومنها مديرية الثورة في العاصمة صنعاء، إذ كشف التقرير المؤرخ بيوم 17 يناير الجاري، والذي كانت حصيلة التجنيد فيه صفر، إذ لم يلتحق في عملية التجنيد أيا من الشباب في العاصمة، رغم محاولة المليشيا عبر اذرعها المتمثلة بعقال الحارات وغيرهم من استخدام وسائل الترغيب والترهيب لدفع الناس الى جبهات القتال.

مراقبون أكدوا أن هذه الوثائق تكشف مدى سقوط القناع عن هذه المليشيا الحوثية، ومشروعها الانقلابي في اليمن، وتجيسد واضح لرفض اليمنيين لهذا المشروع التدميري الذي انتهجته هذه المليشيا.. داعيين مختلف قبائل اليمن للحذر من استغلال المليشيا لما يسمونه مواجهة العدوان للزج بأبناءهم في الجبهات، خدمة لمشروع هذه المليشيا السلالية.

شاهد أيضاً

توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس مع اقتراب المنخفض الجوي

  توقع مركز الأرصاد الجوية اليمنية هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة تصل حد الغزارة خلال ...