الخميس , مارس 28 2024 الساعة 21 17
آخر الأخبار
الرئيسية / الثقافية / منشد يمني يتأهل الى نهائيات مسابقة منشد الشارقة.. (الأسم_ الصورة)

منشد يمني يتأهل الى نهائيات مسابقة منشد الشارقة.. (الأسم_ الصورة)

تأهل المنشد اليمني حامد الحبشي إلى نهائيات منافسات برنامج (منشد الشارقة)  الذى ينظمه تليفزيون الشارقة، التابع لمؤسسة الشارقة للإعلام.

ويعتبر (منشد الشارقة) أحد أهم برامج المسابقات الهادفة إلى اكتشاف المواهب الإنشادية في الوطن العربي، إذ يصل هذا العام إلى عقده الأول بعد تخريج عشرات المنشدين الذين أصبحت لهم مكانتهم البارزة في هذا المجال، وبات لهم صيت في أوساط الفن الهادف.

ويحتاج المنشد حامد الحبشي تصويت اليمنيين ليتمكن من اجتياز المراحل النهائية والفوز وذلك عبر الرابط الخاص بالتصويت.https://goo.gl/6DDFGR.

وحامد الحبشي يدرس الموسيقى في (المعهد الوطني للموسيقى) بالأردن الشقيق ليمثل بعد سنتين من دراسته هناك الاردن نفسها في (المهرجان العربي للغناء الطالبي) الذي اقيم في (صفاقس تونس) وفاز بالمركز الاول.

وشارك الحبشي في كثير من المهرجانات أبرزها سماع الدولي بمصر عام 2012، والليلة اليمنية في دار الأوبرا بمصر 2012، و احتفالات مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالمكلا 2012.

وحاز الحبشي على شهادات تقديرية من وزير الثقافة تكريما للمشاركات التي قدمها في احتفالاتها، ومن الاتحاد العربي لمبدعي اليمن، ومن وزارة الثقافة المصرية لمشاركته في مهرجان سماع الدولي كممثل لليمن، بالإضافة لجائزة رئيس الجمهورية في مجال الإنشاد عام 2007م، والمركز الثالث في مسابقة الإنشاد بمهرجان المحبة والنصرة الإنشادي لتريم العام 2007م، والمركز الأول في ذات المسابقة عام.

ويشارك في البرنامج الى جانب حامد الحبشي خمسة منافسين آخرين هم عبد الفتاح جحيدر من ليبيا، ويوسف محمود من مصر، وصالح الخلايلة من الأردن، وياسين لشهب من المغرب، ووليد علاء الدين من لبنان.

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...