الخميس , مارس 28 2024 الساعة 18 09
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / رئيس الجمهورية: معاناة الشعب لن تطول وفجر الحرية والانعتاق من براثن الكهنوت قريبة لا محالة

رئيس الجمهورية: معاناة الشعب لن تطول وفجر الحرية والانعتاق من براثن الكهنوت قريبة لا محالة

أشاد رئيس الجمهورية خلال استقباله ،اليوم، بمدينة إسطنبول التركية ،عدد من ممثلي الجالية اليمنية في تركيا، بدعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لليمن وشرعيتها الدستورية.
وا كد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ان معاناة الشعب اليمني لن تطول وان فجر الحرية والانعتاق من براثن الكهنوت قريبة لا محالة بفضل وعي وتضحيات شعبنا التواق للعدالة والمساواة والحكم الرشيد في ضَل يمن اتحادي عادل ومستقر.

وفِي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي،رحب فخامة الرئيس بالجميع واضعا أمامهم صورة موجزة لواقع اليمن وماشهده ويشهده من تطورات ميدانيه على مختلف المستويات كنتاج للحرب التي فرضها الانقلابيين الحوثيين واقعا على شعبنا اليمني بغية تنفيذ مخططات ايران في اليمن والمنطقة..لافتا الى ما خلفه الانقلابيين من دمار ومأسي وقتل وتشريد طالت كافة أطياف المجتمع من ابنا شعبنا اليمني الذين فرضت عليهم الظروف الهجرة والتشتت والنزوح.

واكد فخامة الرئيس ،ان الدولة تولي اهتمامها بأوضاع الجاليات اليمنية في الخارج وكذلك اوضاع الطلاب رغم المعاناة والظروف التي لن تقف حائلا امام الاهتمام بحال وأوضاع المواطن اليمني.

وقال فخامة الرئيس “ان الانسان اليمني مكافح وصبور ومنتج أينما حل ورحل”..مستمعا الى قضايا الجالية ومؤكدا على التوجيه والعمل مع الجهات المعنية بتذليلها.

هذا وكان سفير بلادنا لدى تركيا عبدالله علي السعدي قد رحب بفخامة الرئيس..مثنيا على جهوده وإتاحته الفرصة من خلال هذا اللقاء لتلمس اوضاع الجالية وأبنائه اليمنين ..شاكرا حسن تجاوبه مع مختلف القضايا التي طرحت من قبل الجميع ووضعهم أيضا في صورة المستجدات التي يمر بها الوطن.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ، والملحق العسكري في سفارة بلادنا بتركيا العميد عسكر زعيل.

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...