الثلاثاء , أبريل 23 2024 الساعة 22 50
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / الارياني الشعب اليمني يتعرض لأبشع أنواع الانتهاكات في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الامامية

الارياني الشعب اليمني يتعرض لأبشع أنواع الانتهاكات في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الامامية

أكد وزير الإعلام معمر الارياني، تعرض الشعب اليمني في مناطق سيطرة ميليشيا الحوثي الامامية المدعومة من إيران لأبشع أنواع الانتهاكات.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن الوزير الارياني تأكيده أن الميليشيات الإنقلابية قامت بحجب كافة وسائط التواصل الإجتماعي في محاولة لعزل أبناء الشعب في مناطق سيطرتها عن العالم وإخفاء الجرائم التي ترتكبها بحقهم والتي ترقى إلى مستوى الجرائم ضد الإنسانية.

وأشار الإرياني إلى أن الميليشيا تقوم بتنفيذ حملات مداهمة وتفتيش لمنازل كافة المعارضين لها في صنعاء وحجة والمحويت واعتقلت المئات منهم ، وسط أنباء عن تنفيذ إعدامات ميدانية بحق مئات العسكريين والمدنيين ، وفي حادثة غير مسبوقة أعتدت الميليشيات على تظاهرة نسائية وأقتادت العشرات منهن إلى جهات مجهولة.

وأستغرب من الصمت المخيف من قبل المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان إزاء ما تقوم به الميليشيات الإنقلابية في عدد من محافظات البلاد ، داعياً الجميع الى تحمل مسئولياتهم القانونية والأخلاقية تجاه ما يحدث.

وأضاف إن المنظمات الدولية اليوم لازالوا يتحدثون عن فتح ميناء الحديدة لتزويد صنعاء بالوقود، بينما الشعب لا يحتاج الان الى وقود فهو يحتاج الى امن على حياتهم، حيث يتعرض الشعب اليمني للإبادة في صنعاء وسط صمت مخيف من كافة الجهات الدولية المعنية .

وأعرب وزير الإعلام مجدداً عن إستمرار جهود الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي مدعومة بالتحالف العربي على استكمال تحرير كافة محافظات الوطن وتخليص الشعب اليمني من شرور هذه الميليشيات الإرهابية الطائفية .

شاهد أيضاً

وزارة المياه والبيئة تناقش السبل الكفيلة لرفع التنسيق بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني

      عقدت وزارة المياه والبيئة بالعاصمة الموقتة عدن، اليوم، اجتماعاً مشتركاً، مع عدد ...