الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 10 06
آخر الأخبار
الرئيسية / الرياضية / فريقا عدن وساحل حضرموت يحرزان بطولتي الكاراتيه والطائرة

فريقا عدن وساحل حضرموت يحرزان بطولتي الكاراتيه والطائرة

اختتمت اليوم بطولة الكاراتيه التي تقام في إطار منافسات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن بتوجيه وإشراف وزير الشباب والرياضة نائف البكري، وبمشاركة منتخبات محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وساحل حضرموت واستمرت لمدة يومين.

وأسفرت نتائج اللقاءات عن فوز منتخب محافظة عدن بالمركز الأول ومنتخب محافظة لحج بالمركز الثاني ومنتخب وادي حضرموت بالمركز الثالث.

كما أحرز منتخب ساحل حضرموت بطولة الكرة الطائرة، بعد فوزه على منتخب وادي حضرموت بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم في صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بنادي شباب المنصورة ليحل منتخب الوادي في المركز الثاني فيما حل منتخب محافظة المهرة في المركز الثالث بعد فوزه على منتخب عدن بثلاثة أشواط للاشئ.

وعقب اختتام فعاليات البطولة قام الوكيل الأول لوزارة الشباب و الرياضة خالد صالح حسين و مدير مكتب الوزير وجدان الشعيبي و رئيس الاتحادين اليمني و العربي للجودو نعمان شاهر و عدد من مدراء عموم الوزارة بتكريم الفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس و الميداليات الملونة.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة في ذمار: الحوثيون يقتلون مواطناً بدم بارد داخل منزله.

  هزت جريمة بشعة قرية “جمل” في محافظة ذمار اليمنية، حيث اقتحم مسلحون حوثيون بقيادة ...