الخميس , مارس 28 2024 الساعة 18 42
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / المنطقة الأولى بكهرباء عدن تناقش كيفية تسهيل اجراءات دخول التيار الكهربائي للمواطنين

المنطقة الأولى بكهرباء عدن تناقش كيفية تسهيل اجراءات دخول التيار الكهربائي للمواطنين

.

ترأس المهندس ياسين عبدالكريم مدير عام المنطقة الاولى لكهرباء عدن اليوم اجتماعا موسعا لقيادة المنطقة ضم سالم الوليدي نائب مدير عام المنطقة الأولى ومدراء الادارات ورؤساء الاقسام في المنطقة الاولى، وذلك لمناقشة كيفية تسهيل اجراءات دخول التيار الكهربائي للمواطنين.

وخلال الاجتماع عرض مدراء الادارات ورؤساء الأقسام برنامج لتسهيل الاجراءات لجميع المواطنين وتحدثوا عن أهمية هذة الخطوة المهمة التي تعد الدور الأساسي في القضاء على الربط العشوائي وضبط الشبكة الكهربائية .

وقال المهندس ياسين إن مثل هذه الخطوات التي تسهل الاجراءات لجميع المواطنين في ادخال التيار ستساعد في القضاء على الربط العشوائي وتحسين الشبكة الكهربائية إضافة إلى بناء الثقة بين المؤسسة والمواطن.

من جانبه أكد أ . سالم الوليدي نائب مدير عام المنطقة الاولى أن المؤسسة حريصة كل الحرص في تحسين الخدمة للمواطنين وأنها لن تسمح لأي موظف بابتزاز المواطن وان التيار الكهربائي حق لجميع المواطنين بالطريقة الصحيحة وليس بالعشوائية التي تدمر الشبكة وتتسبب باحراق المحولات والكابلات .

يذكر أن المنطقة الاولى حققت نجاحاً كبيراً في حملة القضاء على الربط العشوائي بعد تسهيل الاجراءات لجميع المواطنين بالتعاون مع مدراء المديريات الاربع (التواهي _ المعلا _ خور مكسر _ كريتر ) إضافة الى الاستجابة كبيرة من قبل المواطنين والاقبال الكبير لادخال التيار بالطرق الصحيحه والرسمية .

يأتي ذلك، بعد تشديد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، في اجتماعه بالسلطة المحلية، الأسبوع الماضي بحضور وزير الكهرباء المهندس عبدالله الاكوععلى ضرورة سرعة تنفيذ المشاريع الخدمية التي وجهت الحكومة باعتمادها لتخفيف معاناة المواطنين.

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...