الخميس , نوفمبر 23 2017 الساعة 06 20
الرئيسية / السياسية / مليشيا الحوثي تفرج عن رئيس مؤتمر همدان بهذه الضمانة.. (تفاصيل)

مليشيا الحوثي تفرج عن رئيس مؤتمر همدان بهذه الضمانة.. (تفاصيل)

 

أفاد مصدر أمني بقيام مليشيا الحوثي اليوم الأحد بالإفراج عن رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية همدان بمحافظة صنعاء بضمانة حضورية من الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح .

ووفقا لوسائل إعلام حوثية، قال مصدر أمني “إنه وبموجب ضمانات من رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح، وعدد من التجار والشخصياتا السياسية والقبلية، تم الافراج عن المدعو، لطف سليمان، رئيس فرع حزب المؤتمر في مديرية همدان، ونجله، والذي تم القبض عليهما مع أحد المطلوبين امنياً في أمانة العاصمة”.

وبحسب المصدر،الحوثي فقد قبلت وزارة الداخلية التي تسيطر عليها الجماعة الافراج عن المدعو لطف سليمان، بموجب ضمانة رئيس حزب المؤتمر الذي التزم بإحضار لمدعو سليمان، في حال طلبته الأجهزة الأمنية لاستكمال التحقيقات حول الاحترافات الخطيرة التي أدلى بها خلال التحقيقات معه.

وكانت وزارة الداخلية التي يسيطر عليها الحوثيون نشرت عبر موقعها الرسمي اعترافات قالت الجماعة أنها خطيرة أدلى بها رئيس فرع حزب المؤتمر المدعو لطف سليمان، أنه تم القبض عليه أثناء ما كانوا يريدون مقابلة شخصية قيادية لكي تزود المطلوب بالسلاح لزعزعة الأمن والاستقرار. حسب المصدر الحوثي .

وأشارت الوزارة الحوثية إلى أن الاعترافات التي أدلى بها المدعو لطف سليمان رئيس فرع حزب المؤتمر في همدان موثقة بالفيديو وستنشرها الأجهزة الأمنية اذا اقتضت الحاجة لذلك..

شاهد أيضاً

وزير الاعلام / معمر الارياني : رسالة الى ولي العهد السعودي

وزير الاعلام / معمر الارياني: – تنتمي اليمن و المملكة العربية السعودية الى بعضهما ارضًا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *