الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 14 22
آخر الأخبار
الرئيسية / الاجتماعية / باستفادة 225 حالة..تدشين توزيع السلة الغذائية لجرحى المقاومة ذوي الإعاقات الدائمة بعدن

باستفادة 225 حالة..تدشين توزيع السلة الغذائية لجرحى المقاومة ذوي الإعاقات الدائمة بعدن

.

قام مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، اليوم السبت بتدشين توزيع السلة الغذائية لجرحى المقاومة ذوي الإعاقات الدائمة والمقدمة من الهلال الأحمر التركي وجمهورية الصين الشعبية بحضور رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية جمال أحمد ناجي.

وقال اليزيدي إن الأهمية من توزيع المساعدات الغذائية هي للتخفيف من معاناة أسر الجرحى وتوفير احتياجاتهم الضرورية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر البلاد .

وأضاف أن توزيع السلة الغذائية للجرحى تعد أقل ما يمكن تقديمه أمام تضحياتهم الجسيمة الكبيرة وسطروا أروع الملاحم البطولة ضد مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الإنقلابية بمختلف جبهات القتال .

وثمن مدير عام البريقة كافة الأعمال الإغاثية التي تقدمها جمهورية تركيا ممثلة بذراعها الإنساني الهلال الأحمر في شتى المجالات الخدمية ، شاكراً في الوقت نفسه جمهورية الصين على وقوفها ودعمها لليمن والذي كان أخرها بإعفاء بلادنا من الديون والتي تصل إلى أكثر من ” 700 ” مليون يوان صيني.

وأوضحت من جهتها رئيسة لجنة الجرحى بالمديرية نوال علي الأسودي ، بأن عدد الجرحى ذوي الإعاقات الدائمة المستفيدين من السلة الغذائية بلغ ” 225 ” حالة .

شاهد أيضاً

جريمة مروعة في ذمار: الحوثيون يقتلون مواطناً بدم بارد داخل منزله.

  هزت جريمة بشعة قرية “جمل” في محافظة ذمار اليمنية، حيث اقتحم مسلحون حوثيون بقيادة ...