الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 15 24
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / الوزير الصيادي: المخلوع صالح يجني ما فعله من خلال تسليم الحوثي الدولة والمعسكرات والسلاح

الوزير الصيادي: المخلوع صالح يجني ما فعله من خلال تسليم الحوثي الدولة والمعسكرات والسلاح

.

قال وزير الدولة صلاح الصيادي، اليوم الخميس، لصحيفة المدينة السعودية إن المخلوع صالح يعيش تحت الإقامة الجبرية من قبل الميليشيات الانقلابية، موضحا أن الحالة المرضية التي يمر بها المخلوع صالح لم تشفع له من فك الحصار عليه والبقاء على إخضاعه تحت الإقامة الجبرية.

وأكد الصيادي أن صالح لم يعد له أي تأثير داخل صنعاء وأصبح الحوثي هو المسيطر على كل شي وبالتالي فإن المخلوع صالح يجني ما فعله من خلال تسليم الحوثي الدولة والمعسكرات والسلاح.

وأوضح أن المخلوع صالح بحاجة لعلاج ونصحه الفريق الطبي الروسي بنقله إلى الخارج ولكن الانقلابيين الحوثيين اشترطوا عليه أن يحضر أولاده إلى صنعاء عاصمة اليمن المحتفظة من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية بما فيهم العميد أحمد علي عبدالله صالح المتواجد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار إلى أن صالح الآن في موقف ضعيف جدًا ولا يمكن أن يدخل في صراع مع الحوثي لأنه يقبع تحت الإقامة الجبرية منهم.

كما أوضح الصيادي أن كل جبهات الانقلابيين الحوثيين وصالح هشة وهم في حالة انهيار تام والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والحكومة الشرعية تتعامل مع الحرب بصورة واقعية وفاعلة وقد تم تحقيق الانتصارات في كثير من جبهات القتال والانقلابيون في أضعف حالاتهم لذلك سوف يلجأون إلى أي حل من أجل لململة صفوفهم.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...