الأحد , أكتوبر 22 2017 الساعة 22 19
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / رئيس الجمهورية يرفض استقالة المعمري ويصدر توجيهات هامة بشأن محافظة تعز

رئيس الجمهورية يرفض استقالة المعمري ويصدر توجيهات هامة بشأن محافظة تعز

.

 

رفض فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم الخميس استقالة محافظ محافظة تعز علي المعمري، وكلفه بمواصلة مهامه في قيادة المحافظة مؤكداً دعمه لمواصلة تطبيع الحياة في محافظة تعز.

ووجه الرئيس هادي بدعم الميزانية التشغيلية لمحافظة تعز وتفعيل عجلة التنمية وتنمية الإيرادات وضبط قنواتها وتحصيلها لدى لفرع البنك المركزي بالمحافظة واستعادة وتفعيل المؤسسات الحكومية في المحافظة، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

وشدد الرئيس هادي ،على اهمية العمل المجتمعي والتنسيق والتعاون مع مختلف الأجهزة الحكومية والامنية لتوحيد الجهود ورفع الطاقات لتحقيق الهدف الوطني المشترك في القضاء على فلول التمرد والانقلاب واستكمال تحرير تعز وبناء المؤسسات الوطنية بمفهومها ومعناها الصحيح والدائم .

وبهذا الصدد حيا فخامة الرئيس ببسالة وصمود أبناء تعز الذين سطروا اروع الملاحم في وجه قوى التمرد والانقلاب..مؤكداً ان الحكومة ستولي تعز كل الاهتمام لعودة الحياة الى طبيعتها في ظل الظروف الراهنة وإعادة افتتاح وتشغيل فرع البنك المركزي والاجهزة الامنية.

من جهته عبر المحافظ علي المعمري عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس وعلى الثقة التي يوليها له بما تمثله من حمل ثقيل ومسؤولية مضاعفه في ظل الظروف الراهنة.

واستجاب المعمري لرفض الرئيس لاستقالته قائلا: المعمري “نجدد لكم العهد والوفاء بأننا سنظل عند حسن الظن ونعمل بكل ما اوتينا لخدمة تعز وابنائها في اطار استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد”.

واستعرض المعمري مع الرئيس واقع المحافظة الراهن وما يتطلبه من جهود ودعم على مختلف المجالات الامنية والتنموية وغيرها.

شاهد أيضاً

هام: سقوط أكبر خلية استخبارات إيرانية بيد القوات اليمنية.. و”روسيا اليوم” تكشف التفاصيل

.   أكدت قناة روسيا اليوم نقلا عن وسائل إعلام يمنية قول مصدر في محافظة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *