الخميس , مارس 28 2024 الساعة 16 19
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / بن دغر: اليمن تقف على عتبة انتصارات جديدة على المليشيا الانقلابية

بن دغر: اليمن تقف على عتبة انتصارات جديدة على المليشيا الانقلابية

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر “إن اليمن تقف اليوم مرة أخرى على عتبة انتصارات جديدة على مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية التي تسعى إلى إعادة الوطن إلى عصور التخلف والجهل والظلام”.

وأكد بن دغر خلال تفقده خلال اللواء الثالث حزم بمحافظة لحج، أن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، رجل سلام ويقود المرحلة بحنكة وأقتدار، ويسعى إلى أن يعم الخير والاستقرار والتقدم في كل أرجاء البلاد.

ونوه رئيس الوزراء إلى أن إيران بأذرعها الحوثية تخسر كل يوم امام التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة وباقي التحالف.

وخلال الزيارة أشاد رئيس الوزراء بصمود قوات الجيش الوطني في وجه المليشيا وتكبيدها خسائر فادحة، ونقل لهم تحيات الرئيس عبدربه منصور هادي قائلا: “”لقد كلفني فخامة الرئيس بزيارتكم في هذا اليوم العظيم، بمناسبة ذكرى الرابع عشر من اكتوبر، الذكرى التي انتصر فيها المناضلون الشرفاء لكرامة المواطن وهزيمة الاستعمار البغيض”.

وتأتي زيارة بن دغر في إطار احتفالات شعبنا والقوات المسلحة والأمن بالذكرى الرابعة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، والذكرى الخمسين لعيد الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر.

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...