الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 01 45
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وزارة التربية بعدن: الدعوة للوقفة الاحتجاجية أمام مكتب الوزير قد تؤدي إلى الصدام مع القوى الأمنية وهذا ما تسعى إليه النقابة

وزارة التربية بعدن: الدعوة للوقفة الاحتجاجية أمام مكتب الوزير قد تؤدي إلى الصدام مع القوى الأمنية وهذا ما تسعى إليه النقابة

.

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية في الحكومة الشرعية بعدن المصدر “إن الدعوة للوقفة الاحتجاجية أمام مكتب الوزير قد تؤدي إلى الصدام مع القوى الأمنية وهذا ما تسعى إليه النقابة في سياق عملها الذي خرج عن كل الأطر القانونية واللوائح النقابية”.

وأضاف المصدر: “إن النقابة بعد أن فشلت في تعطيل العملية التعليمية في المدارس تحت مسمى الإضراب الذي دعت له مع تدشين العام الدراسي عمدت إلى مسلك فوضوي عبثي آخر بدعوتها للوقفة الاحتجاجية أمام مكتب الوزير” .

وأكد المصدر أن وزارة التربية والتعليم من منطلق حرصها على العملية التعليمية ستعمل على كل ما من شأنه أن يحافظ على استقرار العملية التربوية والتعليمية وعدم السماح للأيادي العابثة المساس بالعملية التعليمية ومستقبل الأجيال”.

وأوضح “أن وزارة التربية والتعليم بعدن مسؤولة عن المعلمين جميعآ وتتابع حقوقهم وتسوياتهم مع وزارة الخدمة ووزارة المالية، وهي حريصة وأكثر حرصا على حصول المعلمين كامل حقوقهم”.

ولفت إلى أن “وزارة التربية والتعليم من بين وزارات قليلة تمارس عملها اليومي في عدن لخدمة العملية التربوية والتعليمية والحفاظ على استمرارها، لكن يبدو أن هناك جهات لا يروق لها استمرار عمل الأجهزة الرسمية للدولة في عدن”.

ودعا المصدر المعلمين والمعلمات وكل الموظفين والعاملين في السلك التربوي إلى عدم الانجرار وراء تلك الدعوات المشبوه .. مشيرا إلى أن البلد ليس بحاجة إلى تازيم الأوضاع أكثر مما هي عليه.

كما دعا المصدر الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن إلى تحمل مسؤولياتها بحفظ الأمن العام وحماية مقر وزارة التربية بخور مكسر.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يناقش عدد من القضايا الخدمية والمعيشية وانعكاسات استمرار تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية

      ناقش مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الخميس، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس ...