الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 23 06
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / الرئيس هادي خلال استقباله السفير الأمريكي: السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث وفي مقدمتها القرار 2216 هو خيارنا

الرئيس هادي خلال استقباله السفير الأمريكي: السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث وفي مقدمتها القرار 2216 هو خيارنا

.

قال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي: “إن السلام المرتكز على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرارات مجلس الامن ذات الصلة وفي مقدمتها القرار رقم 2216 ،هو خيارنا ونثمن مواقف المجتمع الدولي الداعمة لذلك”.

جاء ذلك خلال استقبال فخامته اليوم الثلاثاء السفير الامريكي لدى بلادنا ماثيو تولر.

وجرى في اللقاء الذي حضره مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي، جرى تناول جملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك ومنها مايتصل بأوضاع اليمن وآفاق السلام والفرص الممكنة والمتاحة.

وأعرب فخامته عن تقديره وامتنانه لجهود السفير الأمريكي المنطلقة من حرص الولايات المتحدة الامريكية على أمن واستقرار اليمن وتجاوز تحدياته وصعوباته الراهنة المترتبة على انقلاب الحوثي وصالح على الشرعية الدستوريه وإجماع وتوافق الشعب اليمني.

من جهته عبر السفير الأمريكي عن امتنانه للجهود الدؤوبة التي يبذلها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ،في سبيل تحقيق تطلعات السلام الذي يؤسس لبناء مستقبل أمن وعادل ومستقر.. مشيراً الى بذل مزيد من العمل والجهود مع المبعوث الاممي الى اليمن والدول الراعية والمعنية لتحقيق السلام والاستقرار المنشود.

شاهد أيضاً

اليمن تشارك في المؤتمر التاسع لطريق تجارة الشاي في الصين

      شاركت اليمن ممثلة بالسفير لدى بكين الدكتور محمد الميتمي، في اجتماعات المؤتمر ...