الأحد , أكتوبر 22 2017 الساعة 22 17
الرئيسية / الاجتماعية / المليشيا ترعى ظاهرة خطيرة أثارت رعب سكان العاصمة

المليشيا ترعى ظاهرة خطيرة أثارت رعب سكان العاصمة

 

تفشت مؤخرا ظاهرة مخيفة في أحياء العصمة صنعاء، الامر الذي جعل السكان يهرعون الى مراكز الشرطة، للاستنجاد، في ظل اتهامات بتورط مليشيا الحوثي بالامر.

مصادر محلية أفادت بانتشار عصابات خطف الأطفال بشكل لافت في المحافظات التي تقع تحت سيطرة ميليشيا الانقلاب خاصة صنعاء، وقامت بخطف المئات من الأطفال من الجنسين من عمر عشر سنوات فما فوق حتى 20 عاما .

وقالت المصادر إن أقسام الشرطة استقبلت في صنعاء والمدن التي تقع تحت سيطرة الانقلاب الأهالي الذين هرعوا لتقديم البلاغات عن اختفاء أطفال بشكل غامض ومتزايد .

وأوضحت أن العصابات تقوم بعمليات الخطف تحت نظر وحماية بعض قادة مايسمى اللجان الشعبية، التابعة لميليشيا الانقلاب وبالتواطؤ معهم مشيرة إلى أن أقسام الشرطة تلقت مئات البلاغات عن اختفاء أولادهم بشكل جماعي.

وتسبب اختفاء عشرات الأطفال والفتيات بإثارة الخوف والرعب لدى أهالي وسكان صنعاء، مع مؤشرات على تورط قيادات انقلابية في شبكات للاتجار بالبشر وبيع الأعضاء، ما دفع بالمواطنين في صنعاء إلى تبادل رسائل ونصائح من خلال برنامج الواتس آب بعد تزايد عمليات الخطف تتلخص في تعليم الأطفال من الجنسين كيفية النجاة من تلك العصابات وطرقهم المختلفة لخطف الأطفال

شاهد أيضاً

هام: سقوط أكبر خلية استخبارات إيرانية بيد القوات اليمنية.. و”روسيا اليوم” تكشف التفاصيل

.   أكدت قناة روسيا اليوم نقلا عن وسائل إعلام يمنية قول مصدر في محافظة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *