الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 01 43
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / استعدادات وترتيبات واسعة تشهدها العاصمة المؤقتة عدن للاحتفال بالذكرى الـ 54 لثورة أكتوبر المجيدة. (صور)

استعدادات وترتيبات واسعة تشهدها العاصمة المؤقتة عدن للاحتفال بالذكرى الـ 54 لثورة أكتوبر المجيدة. (صور)

 

 

 

تشهد العاصمة المؤقتة عدن استعدادات وترتيبات واسعة تجري على قدم وساق هذه الأيام وبوثيرة عالية إلى جانب نشاطات مكثفة على مستوى القوات المسلحة لوزارة الدفاع ورئاسة الأركان في المنطقة العسكرية الرابعة أستعدادا للإحتفال بالذكرى الـ54 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

ويشرف على تلك الإستعدادات رئاسة الأركان العامة ممثلة بنائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن/صالح الزنداني وسيقام عرض عسكري ضخم أحياءً للذكرى 54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وسيكون هذا العرض العسكري الأضخم والأكبر بالعاصمة المؤقتة عدن منذ تحريرها في يوليو تموز صيف العام 2015م ودحر مليشيات الحوثي وعفاش الانقلابية.

وسيشارك في العرض العسكري عدداً من الوحدات الرمزية لعدداً من الألوية والوحدات العسكرية والأمنية ومنتسبي الكلية الحربية الذي سيقام في ميدان الكلية العسكرية بحضور العديد من القيادات العسكرية والأمنية ومحافظي المحافظات وكبار رجال الدولة.

ويأتي هذا الإحتفال تتويجا للانتصارات العظيمة التي تحققها قواتنا المسلحة والأمن في المنطقة العسكرية الرابعة على المليشيات الانقلابية التي أنقلبت على الشرعية الدستورية بقيادة المشير/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتدمير مقدرات الجيش الوطني الذي تسعى القيادة السياسية لإستعادته من خلال تشكيل الألوية القتالية من العناصر الوطنية وفتح المعاهد والكليات العسكرية بغية استمرار إعادة تأهيله ورفع جاهزيته القتالية ليتسنى لها الدفاع عن المكتسبات الوطنية والذوذ عن حياذ الوطن من خلال الدورات العسكرية.

شاهد أيضاً

مناقشة تدخلات منظمة الإعانة الفرنسية ومشاريعها الإنسانية القادمة بمأرب.

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، مع وفد منظمة الإعانة الفرنسية (FIS) تدخلات ...