الخميس , مارس 28 2024 الساعة 13 50
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / لملس “يناقش مع اللواء شلال العديد من القضايا الأمنية المشتركة

لملس “يناقش مع اللواء شلال العديد من القضايا الأمنية المشتركة

استقبل وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن الأخ مدير أمن العاصمة اللواء شلال علي شايع.

وبحث معالي الوزير مع الأخ مدير أمن عدن العديد من القضايا الأمنية في العاصمة عدن الخاصة بالمجال التريوي والتعليمي، منها قضية تسليم مبنى وزارة التربية والتعليم الكائن في مدينة الشعب بمديرية البريقة، وكذا قضية النازحين المستوطنين في ثانوية تمنع بمديرية التواهي، إلى جانب موضوع انتشار بيع الكتاب المدرسي في الأسواق بشكل كبير.

وتمنى معالي الوزير لملس تعاون إدارة أمن العاصمة عدن مع الوزارة لما من شأنه استتباب الوضع التربوي والتعليمي في العاصمة والمساعدة في إزالة جميع العراقيل والعوائق التي تطرأ بين الحين والآخر.

من جانبه أبدى اللواء شلال شائع مدير عام أمن عدن استعداده وحرصه على تذليل جميع الصعاب من الجانب الأمني لإرساء مداميل العملية التربوية والتعليمية في عدن.. مثنيا في الوقت ذاته على الجهود التي تبذلها قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة بمعالي الوزير د. عبدالله لملس في سبيل في الجانب التربوي والتعليمي، ومشيدا بالخطوات والإجراءات التطويرية والتحسينية للعملية التعليمية واجتثات الآفات والظواهر السلبية التي ورثها النظام السابق للتعليم في كل أرجاء البلاد.

حصر اللقاء د. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي، والأستاذ محمد حسين الطاهري مدير مكتب وزير التربية، والأستاذ محمد حسين الدباء مدير عام إدارة الإعلام التربوي بالوزارة .

 

شاهد أيضاً

الشدادي يلتقي رئيسية الاتحاد البرلماني الدولي في جنيف.

  التقى نائب رئيس مجلس النواب المهندس محمد علي الشدادي، رئيسة الاتحاد البرلماني الدولي توليا ...