الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 17 40
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / صدق في تنبؤات سابقة.. فلكي يمني ينشر توقعاته للعام الجديد

صدق في تنبؤات سابقة.. فلكي يمني ينشر توقعاته للعام الجديد

.

نشر الفلكي اليمني يحي الذماري تنبؤات جديدة بشأن العام الجديد أثارت مواقع التواصل الإعلامي ووسائل إعلامية أخرى بعد أن كان نشر تنبؤات سابقة تحققت بعضها.

ويقول الذماري: “تحدثت قبل عشر سنوات نبؤة تولي جنوبي لاول رئاسة صنعاء وتتم على يده إنهاء الحكم الزيدي في اليمن. ويؤكد على اقتحام صنعاء من قوات تاتي من مارب وماجاورها. وسقوط حكم الحوثي وصالح قبل نهاية العام الجاري 2017م.”.

وقال إنه يعتمد في تنبؤاته على حسابات دقيقة لحركة النجوم والافلاك وتغيرات الارض وظهور علامات التنبؤ في الاحداث الجارية حاليا في اليمن والعالم.

وفي منشور له وزعه فجر اليوم وبثته عدة مواقع اخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي، يقول الذماري عن تنبؤاته عن مستقبل اليمن ما يلي:
“1/أول علامة سقوط حكم من استحل حكمها وشرد قطبها هو هطول امطار متواصلة وعلى مدى أسبوع كامل على مناطق جنوب صنعاء دون غيرها وسيموت خلق كثير بسببها وسيعقبها هبوب رياح عاتية ستهب على صنعاء ونواحي سنحان وبلاد الروس، تجعل الناس والجنود تفر إلى العدين وبعدان.
2/ستخرج من باطن العمارات الصفراء بحي حدة بصنعاء نارا تشتعل لثلاثة أيام لاتطفئها إلا أصوات الاذان في غير صلاة من الجوامع.
3/يمرض من شفى من الحريق بداء النسيان والهرم ولايقوى على تحريك يده وتشل قدمه اليسرى.
4/لن تنهي الشمس شروقها على صنعاء لهذه السنة (2017م)، حتى يدخلها رجال لونهم مثل لون الطين يأتون من مأرب وماحولها تحملهم عربات الحديد وتسبقهم رياح الرهبة.
5/يموت اهل الفيد والغنيمة في جوف السبعين، وتغلق خزيمه وتفتح خزيمات جديدة.
7/ستشرق شمس جديدة مع مطلع (2018م)، ويتزاحم على عرش صنعاء ثلاثة، الاقرع والاحمر وحامل الرتبة.
8/وأهل مغرب الشمس يهيمون خمسا قبل الخلاص بعد خمس. … هذا نبأ قادم الايام..وندعو الله اللطف والرحمة والمغفرة.”.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...