الجمعة , أبريل 19 2024 الساعة 09 46
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / نائب رئيس الجمهورية يؤكد على بناء جيش وطني بعيد عن كل الانتماءات ويخدم اليمنيين وإرادتهم وبما يخول له النظام والقانون

نائب رئيس الجمهورية يؤكد على بناء جيش وطني بعيد عن كل الانتماءات ويخدم اليمنيين وإرادتهم وبما يخول له النظام والقانون

 

ترأس نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اجتماعاً بقيادات وزارة الدفاع لبحث الجهود المبذولة في إطار استئناف مهام الدوائر والهيئات المختلفة في اليمن.

وقال نائب رئيس الجمهورية أن أهمية البناء المؤسسي وفقاً ل اللوائح المنظمة بما يخدم بناء جيش وطني بعيد عن كل الانتماءات ويخدم اليمنيين وإرادتهم وبما يخول له النظام والقانون أمراً مهما.

وأثناء اللقاء جرى بحث الخطط العسكرية وما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية وسبل تجاوز العراقيل والسلبيات السابقة، مثمنين الدور الكبير لدول التحالف ودعمه للجيش الوطني.

كما ثمن نائب رئيس الجمهورية جهود القادة في هذا المجال، مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود والتفاني والمثابرة والعمل بروح الفريق الواحد بما يكفل تحقيق النجاحات واستعادة ترتيب المؤسسة العسكرية التي حاول الانقلابيون الإساءة إليها.

بدورهم أطلع القادة العسكريين نائب الرئيس على مستوى الأداء والاحتياجات التي يتطلبها العمل، معبرين عن تقديرهم لدعم واهتمام فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة في ذمار: الحوثيون يقتلون مواطناً بدم بارد داخل منزله.

  هزت جريمة بشعة قرية “جمل” في محافظة ذمار اليمنية، حيث اقتحم مسلحون حوثيون بقيادة ...