الجمعة , مارس 29 2024 الساعة 14 13
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الوزراء : لن تشهد المحافظات أية أزمات تتعلق بالسيولة النقدية أو المشتقات النفطية ابتداءاً من اليوم

رئيس الوزراء : لن تشهد المحافظات أية أزمات تتعلق بالسيولة النقدية أو المشتقات النفطية ابتداءاً من اليوم

.

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم إلى مدينة المكلا في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت للاطلاع على أوضاعها والتعرف على احتياجات المحافظة والمواطنين.

ومن المتوقع أن يضع رئيس الوزراء حجر الأساس لمشاريع خدمية كان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قد أمر بتنفيذها في زيارته الأخيرة لحضرموت.

وقال رئيس الوزراء أن هذه الزيارة تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بالمحافظات المحررة، كما تأتي وشعبنا اليمني يستقبل باهتمام كبير ذكرى أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين والتي تحاول المليشيات الحوثية وقوات صالح الانقضاض عليها.

وأكد رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بمحافظة حضرموت كغيرها من المحافظات الأخرى وقال : سنوفر الخدمات لأهلها ولساكنيها وفقاً لإمكانياتنا المتاحة..

كما أشاد رئيس الوزراء بالتضحية الكبيرة لأبناء حضرموت في الدفاع عن الجمهورية والوحدة وتطهير المحافظة من تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين، وذلك بفضل جهود وتكاتف أبنائها من العسكريين والمدنيين والسلطة المحلية.

وأفاد رئيس الوزراء أنه ابتداء من اليوم لن تشهد المحافظات أية أزمات تتعلق بالسيولة النقدية، أو المشتقات النفطية، وأن أزمة المرتبات قد أصبحت من الماضي في حضرموت وغيرها من محافظات البلاد.

وقال أن انفراجاً لأزمة مستحقات الطلبة ورسومهم الدراسية قد بات وشيكاً خلال الساعات القادمة وأن وزارة المالية ووزارة التعليم العالي تعكف على إعداد الكشوفات وإرسالها لكافة بلدان الإبتعاث.

وأضاف رئيس الوزراء: حضرموت المحافظة والمحافظات المجاورة الواعدة بالخير والعطاء ينتظرها غداً مشرق في الدولة الاتحادية القادمة التي تضمن توزيعاً عادلاً للسلطة والثروة وإقليم حضرموت أحد أقاليمها الستة التي تم الاتفاق عليها.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يؤكد على أهمية الدور التوعوي للتعريف بمخاطر التدخين

  أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح على أهمية الدور التوعوي للتعريف ...