السبت , أبريل 20 2024 الساعة 02 00
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / توجيهات لمحافظ حضرموت بالاهتمام بقطاع النفط والكهرباء ومختلف القطاعات الحيوية في المحافظة

توجيهات لمحافظ حضرموت بالاهتمام بقطاع النفط والكهرباء ومختلف القطاعات الحيوية في المحافظة

 

 

 

 

 

قام محافظ محافظة حضرموت اللواء البحسني بتكليف وكيل المحافظة لشؤون النفط والطاقة المهندس عمر محمد الحيقي بمتابعة قطاع النفط والكهرباء ، بحيث يكون المسؤول الأول عليها أمام السلطة المحلية ..

كما ركز المحافظ البحسني في لقاء جمعه مع مسؤولين في شركة النفط والكهرباء والمياه وحماية البيئة على معالجة كافة الإشكاليات في هذه المرافق الحيوية وتخليصها من الديون المتراكمة عليها ..

كما دعا المحافظ المواطنين إلى تقدير الظروف التي تمر بها البلاد والتعاون في تسديد فواتير مؤسستي المياه والكهرباء ..

ووجه المحافظ بضبط المخالفين من أصحاب الربط العشوائي من مواطنين ومؤسسات تجارية ومصانع ، والتعامل بحزم مع هذا الملف لضمان استمرارية وديمومة خدمتي الكهرباء والمياه ، مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي كخطوة في تنفيذ الاتجاهات العامة لعمله كمحافظ لحضرموت المعلنة سابقاً ..

كما شدد المحافظ في كلمته على الالتزام بالانضباط الوظيفي والعمل المؤسسي بروح الفريق الواحد، داعياً المرافق الحكومية والموظفين فيها إلى التنافس من أجل تقديم خدمة أفضل للوطن والمواطن في المحافظة ..

كما وجه المحافظ مدير مكتب الخدمة المدنية بتفعيل دوره وعمل نزولات ميدانية للمرافق الحكومية والتفتيش عن أي تقاعس في العمل الإداري ..

كما أكد على أهمية الحفاظ على المال العام ومكافئة الإدارات والموظفين المنضبطين وتقدير عملهم ، مشيراً إلى تطوير العمل داخل المرافق الحكومية وتقدير جهود الإغاثة الدولية والمساعدات التي تصرف باسم حضرموت واستغلالها الاستغلال الأمثل وعمل دراسات مفصلة وخطط عمل مستقبلية قابلة للتنفيذ خلال الفترة القادمة في المحافظة ..

شاهد أيضاً

مصرع وإصابة عدد من المليشيات الحوثية الارهابية غرب تعز

      لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة ايرانيا، مصرعهم وأصيب آخرين، ...