السبت , أبريل 20 2024 الساعة 15 33
آخر الأخبار
الرئيسية / الثقافية / مكتب التربية والتعليم بأبين يناقش جملة من القضايا الهامة

مكتب التربية والتعليم بأبين يناقش جملة من القضايا الهامة

.

عقد مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين اجتماعا برئاسة مدير عام المكتب الاستاذ يحي اليزيدي وحضور رؤساء الشعب والإدارات والأقسام والعاملين بمكتب التربية بالمحافظة.

وفي مستهل الاجتماع رحب اليزيدي برؤساء الشعب والإدارات والأقسام والعاملين بمكتب التربية بالمحافظة وتوجه بكلمة توجيهية حث فيها الحاضرين على أهمية الانضباط الوظيفي وكذا تسهيل المتابعات لدى المراجعين من المعلمين في كل المديريات والوقوف جميعا بروح الفريق العملي الواحد تجاه المستجدات الراهنة والتي تسعى لإعاقة العملية التعليمية والتربوية وبين أن هذه مسؤولية هي مسؤولية الجميع.

واستمع اليزيدي لجملة من شكاوى وهموم الإدارات التربوية وماهي الآراء والمقترحات الهادفة إلى تفعيل عمل الإدارات وكذا الانضباط الوظيفي، مؤكدا بانه ستتكرر اللقاءات مع كل الادارات كلآ على حده في سبيل معرفة المعوقات والصعوبات ووضع المخارج و الحلول لها .

ووجه اليزيدي ادارة النظم بتوفير نسخة من بيانات الموظف مجانا داخل الادارة العامة ومنع ان يتم تداول البيانات المعلمين في المكاتب الخارجية وذلك حفاضا على بيانات الموظف.

من جهتهم عبر جميع الحاضرين عن شكرهم على ما بدر من مدير عام مكتب التربية والتعليم لما التمسوه من شفافية ومصداقية في الحديث .

شاهد أيضاً

نزوح 7 أسر يمنية من محافظات خاضعة للحوثيين إلى مأرب الأسبوع المنصرم.

  أظهرت بيانات تتبع النزوح في اليمن نزوح 7 أسر يمنية الأسبوع الماضي من مناطق ...