الخميس , أبريل 18 2024 الساعة 04 42
آخر الأخبار
الرئيسية / الاجتماعية / مأرب”مناقشة اجراءات صرف المساعدات المقدمة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي

مأرب”مناقشة اجراءات صرف المساعدات المقدمة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي

عقد اجتماع بمحافظة مأرب برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، لمناقشة وتقييم عملية اجراءات صرف المساعدات المقدمة من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسف وشريكها بنك الامل في اليمن للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة بموجب كشوفات 2014م والبالغ عددهم  25 الفا و998 مستفيد.

كما ناقش الاجتماع الذي ضم ممثلين عن بنك الامل والشركات المراقبة لصحة الصرف وممثل صندوق الرعاية بالمحافظة ومدراء مديريات ( الجوبة، حريب، العبدية، بدبدة، رغوان، مدغل ، وجبل مراد)، ما تم انجازه من الصرف والصعوبات والعوائق التي تقف امام عملية الصرف للمستفيدين.

و أشاد الوكيل مفتاح بالجهود التي تبذل من قبل اللجان في عملية الصرف للحالات المستفيدة واستطاعت انجاز صرف لنحو 40 في المائة من المستفيدين..لافتا الى ان هذه المعونة المقدمة من البنك الدولي عبر اليونيسف وشريكها المنفذ بنك الامل، تهدف الى تخفيف معاناة هذه الشريحة في المجتمع التي تعتبر اكثر معاناة من الحرب التي فرضتها مليشيا الانقلاب وقطعها للرواتب ومستحقات الضمان الاجتماعي.

مشددا وشدد على ضرورة الالتزام بالالية الشفافة والصرف يدا بيد للمستفيدين بحسب كشوفات 2014م والمرفوعة الى الجهات المانحة،والالتزام بملاحظات اللجان الرقابية المكلفة.

شاهد أيضاً

توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس مع اقتراب المنخفض الجوي

  توقع مركز الأرصاد الجوية اليمنية هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة تصل حد الغزارة خلال ...